اتصل بنا

اتصل بنا، نحن هنا لمساعدتك!

نحنُ هنا لنُقدِّم لك المساعدة في جميع الخدمات التي تُقدِّمها لك شركة مونيغرام متى شئت. إذا كان لديك سؤال أو كنت ترغب في الإبلاغ عن مشكلةٍ، فاتصل بخدمة العملاء في مونيغرام، وسنُجِيب عليك في أقرب وقت ممكن.

الإبلاغ عن الاحتيال  

من السهل الإبلاغ عن أي واقعة احتيال عبر الموقع الإلكتروني. كل ما عليك أن تستخدم النموذج الوارد أدناه، من خلال اختيار "الإبلاغ عن الاحتيال" من خانة نوع الطلب في القائمة المنسدلة، ودَوِّن تفاصيل واقعة الاحتيال.

إذا اشتبهت في أن هناك معاملة مالية لم تُسلَّم بعدُ، يشوبها احتيال، يُرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم > 8000000852 < لإلغاء تلك المعاملة على الفور.

لمساعدتنا في التحقيق وحل مشكلتك، يرجى تقديم المعلومات التالية عند الاتصال بنا 

  • اسمك وعنوانك 
  • رقم الهاتف الصباحي 
  • الوقت المفُضَّل للتواصل معك 
  • الرقم المرجعي للمعاملة، الذي يتألف من ثمانية أرقام 
  • تفاصيل المشكلة والحَلُّ المطلوب 

طرق الاتصال بنا  

 أنا وكيل أو ممثل MoneyGram بالنيابة عن المستهلك